شركة غسيل خزانات بالقصيم

غسيل خزانات بالقصيم

أصبحت خزانات المياه من الأساسيات في حياتنا ويجب أن تكون نظيفة،فتعرض الخزانات للتلوث يعد بمثابة نذير خطر على صحتنا،ويمكن أن تنتقل عدوى بكتيرية من الماء الملوث إلى الإنسان وتتسبب في هلاكه.

ومهام تنظيف خزانات المياه تتطلب عمالة احترافية على قدر من المعرفة في تنظيف خزانات المياه،ولا نجد العمالة المؤهلة سوى من شركة متخصصة تستطيع فهم حاجتنا.

شركة الصياد تعد أفضل شركة غسيل خزانات بالقصيم تمتلك مجموعة من الفنيين المتخصصين يقومون بتنظيف خزانات المياه باستخدام أجود المنظفات وبأفضل الأسعار.

أهمية تنظيف خزانات المياه

الحفاظ على صحة الأفراد

السبب الرئيسى وراء تعرض الفرد للأمراض البكتيرية الخطيرة هو الماء الملوث نتيجة إهمال نظافة خزانات المياه،ويجهل العديد من الأفراد مدى خطورة إهمال نظافة الخزانات وتركها فترة طويلة دون تنظيف.

بالرغم من إحكام غلق خزان المياه إلا أن تراكم المياه لفترة طويلة داخل الخزانات ينتج عنه تجمع الرواسب والطحالب في جدران الخزان،وأسفل الخزان في القاع وهذه الرواسب تتفاعل مع المياه بالطبع وتنقل عدوى بكتيرية خطيرة للأفراد.

نظافة خزانات المياه تمكنا من الحصول على مياه نظيفة خالية من الملوثات،وتستطيع شركة غسيل خزانات بالقصيم تنظيف جميع أنواع خزانات المياه.

الوقاية من الصيانة

تحتاج خزانات المياه بين الحين والأخر لفحص دورى وصيانة،وذلك لأن الخزانات توجد في أماكن تعرضها للتشققات والتصدعات نظراً لتسلط أشعة الشمس الحارقة وتقلبات المناخ الفجائية مما يؤثر بالسلب على الخزان ويحدث شروخ وتصدعات في الجدرات.

إطالة عمر الخزان من الفوائد الهامة لنظافة الخزانات،فعادة ما تتعرض خزانات المياه لعوامل البيئة والمناخ مما يؤثر عليها بالسلب ويتسبب في حدوث تشققات وتصدعات ونضطر بعدها إلى تغيير الخزان.

وتساهم النظافة الدورية لخزانات المياه في الحفاظ عليه من العوامل الخارجية،وذلك لأن شركة الصياد باعتبارها أكبر شركة غسيل خزانات بالقصيم تقوم بعمل فحص شامل لخزانات المياه وفى حالة تعرض الخزان للشروخ تقوم بعلاجها على الفور.

الوقاية من مشاكل السباكة

تراكم الرواسب والطحالب أسفل الخزان يعرض المواسير للانسدادات،فضلاً عن المشكلات الأخرى التي تحدث نتيجة تراكم الأوساخ والجراثيم داخل خزانات المياه.ونظافة الخزان من شركة مختصة كشركة غسيل خزانات بالقصيم يساعدنا على تجنب مشكلات السباكة الخطيرة.

أسباب تلوث خزانات المياه

من الأسباب الرئيسية لتعرض الخزانات للتلوث إهمال تنظيفها،ومن المفترض ان يتم تنظيف خزانات المياه مرة كل ثلاثة أشهر على الأقل.

استخدام الخزانات رديئة الصنع قليلة التكلفة يتسبب في تلوث الخزانات،وذلك لأن المواد المصنوع منها الخزان تتفاعل مع المياه وبالتالي لا تصلح للشرب.

عدم إحكام غلق الخزان يمكن أن يسمح للأتربة،والجراثيم بالدخول للخزان وتعرض المياه للتلوث،فضلاً عن تجمع الحشرات وتسللها داخل الخزان.

تراكم المياه داخل الخزان فترة طويلة دون تجديدها يؤدى إلى تجمع الطحالب،والرواسب والبكتريا المختلفة في المياه،ويمكن الاستعانة بشركة غسيل خزانات بالقصيم سوف تقدم لك أفضل خدمة تنظيف خزانات.

يمكن أن تتعرض الخزانات للصدأ وبالتالي تكون مادة سامة على هيئة رواسب داخل الخزان وتختلط بالمياه وتلوثها.

اختلاط مياه الخزانات بمياه الصرف من الأسباب الرئيسية لتلوث خزانات المياه،ويحدث هذا العامل نتيجة إهمال علاج تسربات المياه.

شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم

يلجأ العديد من الأفراد للطرق التقليدية في تنظيف خزانات المياه باستخدام منظفات عادية تحتوى على مواد كيميائية،ولا شك أن هذه الطريقة سوف تزيد من حدة المشكلة وتعرض المياه للملوثات،وذلك لأن المواد الكيميائية الموجودة ضمن المنظفات تتفاعل مع الخزان وتتسبب في تلوث المياه.

ولحل مشكلة تلوث خزانت المياه لابد من الاستعانة بشركة تنظيف متخصصة في تنظيف خزانات المياه تتولى مهام التنظيف،وحين نبحث عن المصداقية والجودة لا نجد أفضل من شركة الصياد.

تعتبر افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم استطاعت أن تنال على ثقة الملايين باتباعها أسلوب فريد في العمل؛حيث تراعى أدق التفاصيل.

تستخدم افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم منظفات مستوردة مُعدة خصيصاً لتنظيف خزانات المياه،وهذه المنظفات تتمكن بفاعليه من إزالة الرواسب،والأوساخ المتراكمة داخل الخزان بسهولة دون تعرض الخزان للضرر.

من جانب أخر لا يقل أهمية تكون المنظفات مصرح بها من وزارة الصحة لا تشكل أي خطورة على المياه،وفضلاً عن استعمال المنظفات المستوردة نجد استخدام المعدات التقنية الحديثة في تنظيف الخزانات.

وتمتلك شركتنا وهى أحسن شركة غسيل خزانات المياه في مدينة القصيم مجموعة من الفنيين المختصين يقومون بتنظيف الخزانات باتباع أفضل الأساليب وأحدث التقنيات.

مميزات شركة غسيل خزانات بالقصيم

شركة الصياد اعتادت على تقديم جميع الخدمات لديها بقدر كبير من الجودة والتميز مما يضمن الحماية اللازمة للعميل والحفاظ على صحته وصحة أسرته ضد التعرض للإصابة بعدوى الأمراض الناتجة عن إهمال تنظيف خزانات المياه.

شركة غسيل خزانات بالقصيم تمكنت أن تتربع على عرش الصدارة في مقدمة الشركات الخدمية لتقديم أفضل ما لديها،وتنفرد الشركة بمميزات عديدة كما يلى:

تستطيع افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم التعامل مع جميع أنواع الخزانات مهما كانت مصنوعة تقوم بتنظيفها بداية من القاع،والجدران نهاية بسقف الخزان.

الاعتماد على مواد تنظيف فعالة في تنظيف الخزانات وتخليصها من كافة الملوثات الموجودة كرد فعل لعوامل المناخ والبيئة.

ونلقى الضوء على نقطة هامة وهى أن المنظفات التي تستخدمها الشركة تكون آمنه على الخزان وعلى المياه لا يمكنها أن تعرض الخزانات للتلف،أو تعرض المياه للتلوث.

تهتم افضل شركة تنظيف خزانات في القصيم بإجراء اختبار للمياه داخل الخزانات قبل استخدامها لضمان صلاحيتها للاستخدام.

نجد العمالة ركن أساسى وهو السبب الأول وراء نجاح وتقدم الشركة،فوجود عمالة ماهرة تستطيع التعامل مع الخزانات تقوم بتنظيفها دون أن تعرضها للأضرار يعد مكسب كبير للشركة.

من جانب أخر أكثر إشراقاً نجد قسم من العمال التنفيذيين لدى الشركة حرصت الشركة على وجودهم لمتابعة عملية تنظيف خزانات المياه وتوثيق الجودة في الخدمات المقدمة.

تستعين شركة الصياد باعتبارها أكبر شركة غسيل خزانات بالقصيم بأجهزة حديثة تنجز المجهود والوقت وتقوم بتنظيف الخزانات بأمان تام دون التعرض لأى خدوش.

تتبع شركة تنظيف خزانات المياه في المملكة السعودية طرق مختلفة من أجل نظافة خزانات المياه منها طريقة التنظيف اليدوى وتعد الطريقة التقليدية.

ومنها التنظيف باستخدام أجهزة التنظيف وهى من الطرق الحديثة والتي حققت نتائج مذهلة في نظافة الخزانات.

تحرص شركتنا على نيل ثقة الجميع من خلال تقديم العمل على مدار الأسبوع وبأسعار مميزة للغاية تناسب الفئات المختلفة من العملاء،وتوفر الشركة من جانب أخر خصومات متنوعة ليجد كل عميل ما يناسبه.

خطوات تنظيف الخزانت من شركة الصياد

  • أولى الخطوات التي تقوم بها شركة غسيل خزانات بالقصيم منع وصول المياه للخزان وذلك من خلال غلق مصدر المياه الرئيسى أثناء عملية التنظيف.
  • تقوم العمالة التنفيذية لدى افضل شركة تنظيف خزانات المياه في القصيم بتصريف المباه من الخزان وذلك عن طريق تمريرها من ماسورة التصريف إلى خزان الصرف الرئيسى.
  • العمل على إزالة الرواسب،والطحالب الموجودة في الخزان عن طريق تحريكها بمعدات التنظيف بشكل يدوى،والقيام بفتح منفذ المياه عدة دقائق للتخلص من الرواسب خارج الخزان ثم غلقه مرة أخرى.
  • العمل على توظيف قدرة المياه باستخدام ماكينه الغسيل بالضغط وإزاحة الرواسب عن السطح الداخلى للخزان،وتستطيع المالة لدى افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم القيام بذلك.
  • تحضير مواد التنظيف وهى عبارة عن محلول مخصص لخزانات المياه مكون من الماء،والكلور ومواد التبييض السائلة والغير معطرة بتركيز ملائم لا يسبب أي ضرر
  • تستخدم العمالة فرشاة التنظيف الصلبة في لكى تساعد في إزالة الأوساخ من الخزان.
  • تقوم شركة غسيل خزانات بالقصيم باستخدام ماكينه الغسيل بالضغط بعد التنظيف بالمنظفات،وهى ماكينه تتميز بقدرة فائقة على التنظيف تستخدمها الشركة للتخلص من أثار محلول التنظيف.
  • تحرص شركة الصياد على إفراغ الخزان تماماً وضمان خلوه من الروائح الكريهة،ومن ثم يتم ملىء الخزان بالمياه وفحص صلاحية المياه للاستخدام.

تطهير خزانات المياه بالقصيم

لا تتم عملية التنظيف عند هذا الحد،وتطهير الخزانات من الأمور الضرورية بعد الانتهاء من التنظيف فلا يسمح بإعاده تعبئة الخزان واستعماله قبل التأكد من خلوه من أي بكتيريا وفيروسات.

تقوم افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم بتطهير السطح،والجدران وكذلك الأرضيات باستخدام أقوى المواد المعقمة.

يقوم فريق العمل لدى شركة تنظيف خزانات المياه في القصيم بملىء الخزان يمياه الشرب وإضافة الكلور فيما يعادل نسبة كوب واحد لكل 100 لتر من الماء.

يترك محلول الكلور والماء داخل الخزان لمدة 12 ساعة وهذا ما تقتضيه قواعد الجودة لدى شركة الصياد.

بعد مرور الفترة لعملية نقع الخزان في الكلور والماء تقوم العمالة لدى شركة تنظيف الخزانات ف مدينة القصيم بصرف مياه الخزن وإعادة شطفه للتخلص من روائح الكلور.

عمل إختبار للمياه من أهم الخطوات وتقوم بها الشركة بعد الانتهاء من التنظيف وتستعين بمجموعة من الخبراء الفنيين تستخدم شرائط الاختبار المماثلة من أجل التحقق من نسب المواد الكيميائية الموجودة في المياه ومدى صلاحيتها للشرب.مع شركة الصيد سوف تجد أفضل خدمات جودة فائقة لا تتردد في التواصل معنا.

صيانة خزانات المياه لدى شركة الصياد

شركة الصياد تعد منظومة خدمات شاملة قادرة على إيجاد حلول لمشكلات خزانات المياه وخاصة المشكلات المتعلقة بالإصلاح والصيانة،ومن المعلوم أن مشكلات الصيانة تتعرض لها خزانات المياه في حالة إهمال النظافة الدورية للخزانات،ومن مهام الشركة في صيانة خزانات المياه ما يلى:

إصلاح التسربات

مع مرور الوقت تتعرض خزانات المياه للصدأ والتأكل الناتج عن قلة التنظيف من جانب،وسوء الاستخدام من جانب أخر،فضلاً عن تأثير عوامل المناح على المواد المصنوع منها الخزان وينتج عنه التعرض لمشكلة تسربات المياه وهى مشكلة خطيرة تتسبب في ظهور عيوب في السباكة والحاجة لاستبدال قطع الغيار.

شركة الصياد باعتبارها أحسن شركة غسيل خزانات بالقصيم لا تقتصر خدماتها على التنظيف فقط،بل تقدم خدمات الصيانة على أعلى مستوى لديها فنيين خبراء يقومون بإصلاح ومعالجة تسربات الخزانات باستخدام مواد المعالجة الفعالة ودون التاثير بالسلب على الخزانات.

عزل الخزانات

من الخدمات الرئيسية ويجب أن تتوفر لدى شركات غسيل خزانات بالقصيم،وتعرض الخزانات لعوامل المناخ من الممكن أن تتسبب في حدوث تشققات وشروخ في الجدران ينتج عنه تسربات للمياه لذلك من المفترض عمل عزل لخزانات المياه.

تقوم شركة غسيل خزانات المياه في القصيم بعمل تبطين داخلى للخزان باستخدام مواد صحية للحصول على سطح داخلى أملس بهدف منع تكون الجراثيم،والبكتيريا داخل المياه.من جانب أخر لا يقل أهمية يساعد العزل على وقاية الخزانات من التعرض لأشعة الشمس الحارقة.

تجديد خزان المياه

من أبرز خدمات شركة غسيل خزانات بالقصيم وتقوم بها من خلال استبدال تركيبات السباكة التالفة كالأنابيب والصمامات بأخرى جيدة وهذا يكون بديل لتبديل خزان المياه.

عادة ما تتعرض الخزانات لمشاكل مختلفة يصعب التعامل معها في بعض الأحيان وتتطلب تغييرها،تستطيع شركتنا باعتبارها من أكبر الشركات الخدمية العمل على تجديد الخزانات واستبدال القطع التالفة بأخرى صالحة،ومن الهام بالذكر أن شركتنا تستخدم أجود المواد وقطع الغيار المستوردة لتقديم أفضل خدمات.

صيانة الخزانات بالقصيم

أسعار تنظيف خزانات المياه

مهام تنظيف الخزانات من المهام الشاقة يقوم فريق من الخبراء الفنيين من الشركات المتخصصة مما يستدعى التكلفة المرتفعة لدى العديد من الشركات الخدمية،وبالتالي يهمل الكثير منا خدمات نظافة الخزانات نظراً للتكلفة المرتفعة.

شركة الصياد لها أسلوب مميز في العمل تختلف عن الشركات الأخرى هدفها الأول جودة العمل من جانب،وراحة العميل من جانب أخر.لذلك تقدم أسعار مناسبة على خدمات غسيل الخزانات وتحدد افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم أسعار خدمات التنظيف بناءً على عدة أسس كما يلى:

حجم الخزان فكلما كان حجم الخزان كبير كلما احتاج إلي عمالة أكثر ومجهود أكثر ومعدات مخصصة لذلك يمكن أن تزيد التكلفة مع الخزانات ذو الحجم الكبير.

نوع الخزان من العوامل الرئيسية التي تحد د السعر وذلك لأن تنظيف الخزانات الخرسانية تتطلب مجهود ووقت أطول من تنظيف الخزانات العلوية.

عمر الخزان يساهم في تحديد السعر،فهناك الخزانات لقديمة وتحتاج إلى تجديد مما يساهم في زيادة التكلفة،وهناك الخزانات الجديدة والتي لا توجد بها مشكلات تزيد من تكلفة الخدمة.

من جانب أخر لا يقل أهمية نجد خدمات الصيانة وإصلاح التسربات من الخدمات الرئيسية ويجب أن تقوم بها الشركات الخدمية للإطمئنان على حالة الخزان مما يساهم في زيادة التكلفة.

في جميع الأحوال شركتنا توفر أسعار مميزة على جميع الخدمات مع باقة من العروض المختلفة ليختار العميل العرض الذى يناسبه.

كيفية حماية خزانات المياه من التلوث

قبل اختيار نوع الخزان لابد من الاعتماد على خزانات المياه المصنوعة من مواد آمنه ذو الجودة العالية وذلك لأن الخزانات الرديئة تتفاعل مع المياه وتعرضها للتلوث،وتنصح افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم باختيار خزانات المياه من نوع البولي ايثلين،كذلك الخزانات المصنوعة من الفايبر جلاس.

من أهم الإرشادات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات في مدينة القصيم ضرورة إحكام غلق الخزان لمنع تسلل الحشرات،والأتربة داخل الخزان.

من أهم النقاط لابد وأن تكون المياه الموجودة بالخزان صالحة للشرب وتكون من مصدر معتمد،فالمياه الجوفية تكون عرضة للتلوث في جميع الأوقات.

تنصح افضل شركة غسيل خزانات بالقصيم بوضع خزانات المياه بعيد عن الشمس،وذلك لأن أشعة الشمس تتفاعل مع الخزان بصورة عكسية مما يساهم في تغيير لخصائص المياه وتعرضها للتلوث،ومن ثم الإصابة بالأمراض المختلفة.

من أهم النصائح تنظيف خزانات المياه بصفة مستمرة كل ثلاثة أشهر للتخلص من الطحالب، والرواسب، والبكتيريا الضارة التي تتجمع داخل المياه نتيجة عوامل البيئة والمناخ.

أبرز خدمات شركة غسيل خزانات بالقصيم

غسيل الخزانات من الخدمات الرئيسية التي تقوم بها افضل شركة غسيل خزانات المياه بالقصيم،وتوفر الشركة كافة مستلزمات التنظيف من المنظفات المستوردة،والأجهزة التقنية المتطورة مع وجود امهر العمالة.

اصلاح التسربات من أهم الخدمات لأن خزانات المياه تتعرض بين الحين والأخر لمشكلة التسربات وتنتج عن تعرض الخزان لأشعة الشمس وبالتالي حدوث تصدعات يؤدى لخروج المياه من الخزان،وتعتمد افضل شركة غسيل خزانات المياه في مدينة القصيم على افضل مواد المعالجة لاصلاح التسربات وعلاج الشروخ الموجودة في الخزان.

عزل الخزانات من مهام شركة الصياد وهى أحسن شركة غسيل خزانات المياه في السعودية،وتقوم بعمل تبطين للخزان من الداخل،ومن الخارج منعاً لتأثير عوامل المناخ،وعوامل البيئة عليه،وتستعين شركة عزل الخزانات بأجود المواد لعمل العزل وتتم عملية العزل تحت إشراف نخبة من المهندسين الفنيين المتخصصين في معالجة كافة المشكلات التي تتعرض لها خزانات المياه.

الاسئلة الشائعة

هل يتم تنظيف جميع انواع الخزانات؟

تتميز شركة الصياد بأفضل عمالة مدربة وخبرة في مجال تنظيف جميع انواع الخزانات بأفضل المواد

اسعار تنظيف الخزانات؟

تختلف الاسعار حسب حجم الخزان ولكن شركة الصياد نضمن لك افضل الاسعار والمناسبة مع جميع الفئات

مميزات شركة الصياد؟

تعتبر شركة الصياد من افضل الشركات المتواجدة بالقصيم وحرصها علي تقديم افضل خدمة للعميل بجودة 100% علي يد عمالة مدربة وخبرة وفريق جوده لمتابعه المهام المطلوبة والتأكد من اتمام العمل ورضاء العميل نستخدم افضل المواد المعتمدة

كيفية التواصل مع شركة الصياد؟

التواصل مع شركة الصياد من خلال الارقام الموضحة من خلال الاتصال او التواصل من خلال الواتساب

يمكنكم ايضا طلب خدماتنا: