اقتلاع داعش من ديالى قريباً – الصياد
اقتلاع داعش من ديالى قريباً Reviewed by Momizat on . أكدت قيادة عمليات دجلة السبت أن لا تهاون مع الارهاب، مبينة أن اقتلاع تنظيم داعش وحلفائه من ارض ديالى بات وشيكا ، فيما اتهم محافظ ديالى اصابع اجنبية بالوقوف وراء أكدت قيادة عمليات دجلة السبت أن لا تهاون مع الارهاب، مبينة أن اقتلاع تنظيم داعش وحلفائه من ارض ديالى بات وشيكا ، فيما اتهم محافظ ديالى اصابع اجنبية بالوقوف وراء Rating: 0

اقتلاع داعش من ديالى قريباً

اقتلاع داعش من ديالى قريباً

أكدت قيادة عمليات دجلة السبت أن لا تهاون مع الارهاب، مبينة أن اقتلاع تنظيم داعش وحلفائه من ارض ديالى بات وشيكا ، فيما اتهم محافظ ديالى اصابع اجنبية بالوقوف وراء الخروقات الأمنية في بعض مناطق المحافظة.
وقال قائد عمليات دجلة الفريق الركن عبد الامير الزيدي خلال حضوره مؤتمراً عشائرياً موسعاً أقيم على قاعة البتول وسط بعقوبة بحضور قيادات امنية وحكومية واكثر من 100 شخصية عشائرية، إن عمليات دجلة بكافة تشكيلاتها لن تتهاون مع الارهاب والخارجين على القانون وستضرب بقوة على يد كل من يحاول النيل من الامن والاستقرار، مبينا أن قواته حققت انجازات ميدانية كبيرة في عدة مناطق ضمن قاطع مسؤولياتها خلال الاسابيع الماضية.
وأضاف الزيدي أن اقتلاع داعش وحلفائه من ارض ديالى بات وشيكا ، مشيراً الى أن التنظيم فقد اغلب قياداته بعد سلسلة عمليات استباقية ناجحة ، وأعرب عن امله بـشيوخ العشائر والوجهاء باعتبارهم اعمدة القوم في تنمية ثقافة الامن المجتمعي والتي تتطلب التكاتف والعمل المشترك لمواجهة كل عناوين التطرف والارهاب.
من جهته قال محافظ ديالى عامر المجمعي في حديث صحفي ، إن الامن مسؤولية تضامنية ويجب ان يكون للمواطن دور محوري وواضح في تحقيق الاستقرار والامان ، مبينا أن ديالى لن تنكسر امام رياح التطرف وستنتصر بهمة وعزيمة ابنائها الاصلاء”.
واتهم المجمعي اصابع مدعومة من السعودية بالوقوف وراء تكرار مسلسل الخروقات الامنية في بعض مناطق ديالى خلال الفترة الماضية ، داعيا العشائر والنخب المجتمعية والوطنية الى دعم القوى الامنية في مجابهة الاشرار والعمل على تدعيم المصالحة الوطني بما يسهم في تحقيق العدالة ومعالجة كافة الاشكالات وفق مبدأ الانصاف. وتعاني بعض مناطق ديالى من حالة عدم الاستقرار الامني في ظل بروز خطر الجماعات المسلحة في الاونة الاخيرة.

© جميع الحقوق محفوظة للصياد

الصعود لأعلى